أستون مارتن تعرض نظام كاميرا جديدة في DBS Superleggera

مع حصول قطاع السيارات على المزيد من التكنولوجيا في المركبات الجديدة ، تحول معرض الالكترونيات الاستهلاكية (CES) في لاس فيجاس إلى مكان تقديم التقنيات الجديدة للسيارات، حيث سيقوم عدد من شركات صناعة السيارات بتقديم تقنيات جديدة, منهم أستون مارتن التي ستعرض أحدث التقنيات الجديدة التي تم تطويرها مع شركة Gentex ومقرها ميشيجان.

والتكنولوجيا المذكورة هي نظام جديد للمراقبة بالكاميرات (CMS) سيتم عرضه في جناح Gentex في الفترة من 7 إلى 10 يناير في سيارة أستون مارتن DBS Superleggera خلال المعرض. وقد رأينا أنظمة كاميرا مثل هذه من قبل في سيارات مثل لكزس ES ومؤخراً على تسلا سايبرتراك , لكن الولايات المتحدة لم توافق عليها بعد للاستخدام بصورة قانونية على الطرق. ولكن على عكس الأمثلة التي رأيناها من قبل ، فإن DBS لا تتخلى عن مرايا العرض الجانبية التقليدية ، وإنما تكملها ببساطة بالكاميرات.

وقال نيل بوهم ، كبير مسؤولي التكنولوجيا في Gentex: “الحل الذي اختارته أستون مارتن هو تقنية CMS الهجينة ، وهذا يعني أن السيارة تضم كل من الكاميرات والمرايا العاكسة القياسية للرؤية الجانبية، ونعتقد أن الحل المختلط هو الأكثر عملية وشمولية لأنه مصمم لتلبية متطلبات صناعة السيارات والسائق والسلامة والمتطلبات التنظيمية العالمية.”

ويقوم هذا الحل الفريد بتثبيت الكاميرات الصغيرة في كل مرآة رؤية جانبية وتزويرها بكاميرا ثالثة موضوعة على سطح السيارة. ويتم بعد ذلك استخدام طرق العرض للكاميرات الثلاثة معًا في كاميرا الرؤية الخلفية ، مما يوفر للسائق صورة كاملة لما وراءه وعلى كل جانب من جوانب السيارة.

وقالت Gentex أن نظامها مصمم خصيصًا باستخدام أنواع مختلفة من الزجاج المسطح والمنحني ونظم مشاهدة الفيديو المختلفة لتلبية جميع متطلبات مجال الرؤية حسب القوانين المنظمة لذلك في جميع أنحاء العالم. وعلى سبيل المثال ، تطلب الولايات المتحدة من المركبات وجود مرايا جانبية بالنظام القديم ، والتي يمكن التعويل عليها في مواقف مثل الأحوال الجوية القاسية التي قد تتعطل فيها الكاميرات. ويتضمن هذا النظام الجديد من أستون مارتن حتى الضبط التلقائي للكاميرا عندما يقوم السائق بضبط المرايا.

وقال سيمون سبرول ، رئيس التسويق في أستون مارتن: “كعلامة تجارية عالمية فاخرة ، تجمع سياراتنا بين الجمال والجودة وميزات الأداء ووسائل مساعدة السائق , والهدف من برنامجنا هذا مع Gentex هو تطبيق حل CMS فريد من نوعه يثري تجربة قيادة سياراتنا لعملائنا في جميع أنحاء العالم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *