اقرار تعشيب ملعب 15 اكتوبر ببنزرت اصطناعيا

 

تم الاتفاق خلال جلسة عمل انعقدت مساء الاربعاء بمقر وزارة شؤون الشباب والرياضة والادماج المهني على تعشيب الملعب البلدي 15 اكتوبر ببنزرت اصطناعيا.
وجاء في الصفحة الرسمية للوزارة على موقع التواصل الاجتماعي فاسبوك ان جلسة العمل التي اشرفت عليها سهام العيادي كاتبة الدولة للشباب والرياضة والادماج المهني وبحضور النائب بمجلس النواب عن ولاية بنزرت أحمد موحة ووالي الجهة محمد قويدر ورئيس البلدية كمال بن عمارة ورئيس الجامعة التونسية لكرة القدم وديع الجريء ان رئيس بلدية بنزرت تعهد بعقد مجلس بلدي استثنائي يتم خلاله إقرار تعشيب ملعب 15 أكتوبر اصطناعيا.
واضاف المصدر ذاته انه سيتم تحويل صبغة المشروع من مشروع بلدي الى مشروع جهوي لتتكفل الإدارة الجهوية للتجهيز بالولاية بمشروع تعشيب الملعب بالعشب الاصطناعي من الجيل الحديث وإعادة تهيئة باقي مكوناته بإعتمادات جملية تقدر بـ1.5 مليون دينار على ان تتكفل الجامعة التونسية لكرة القدم بمصاريف المسح التوبوغرافي والإنطلاق مباشرة في إنجازه وتقديمه للجهات المعنية.
كما تقرر خلال جلسة العمل ذاتها الإنطلاق الفوري في إعداد البرنامج الوظيفي للمشروع ثم إعلان طلب العروض مع التاكيد على ضرورة الإختصار أكثر ما يمكن في مختلف مراحل الإجراءات الإدارية والقانونية لكي يكون الملعب وظيفيًا في أسرع الأوقات الممكنة خلال الموسم الرياضي 2020-2021.
اما بخصوص وضعية المسبح البلدي ببنزرت فقد تم الإتفاق على رصد 200 ألف دينار لإجراء دراسات معمّقة حول إعادة تهيئته على أن يتم الإنطلاق في صيانة جزئية عاجلة تمكّن من استغلاله في أقرب وقت ممكن في إنتظار انطلاق أشغال مسبح جديد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *