عللى خلففية إيققافه عن النشاط …كريم الخميري يعتزل التحكيم

أعلن الحكم التونسي كريم الخميري امس الخميس اعتزاله التحكيم وذلك على خلفية قرار الإدارة الوطنية للتحكيم التابعة للجامعة التونسية لكرة القدم إيقافه حتى 31 ديسمبر المقبل بسبب “الأخطاء” التي ارتكبها في مباراة الجولة الثامنة عشرة للبطولة المحترفة بين نادي حمام الأنف ومستقبل سليمان وقال الخميري في تصريحات إذاعية يوم امس ” لقد تمت معاقبتي دون الاستماع لي أو دعوتي لتقييم أدائي في مباراة حمام الأنف/مستقبل سليمان “. واضاف ” عديد الحكام ارتكبوا أخطاء واشتكتهم الأندية لكن العقوبة سلطت علي أنا دون غسري .
أعتبر نفسي مستهدفا ولذلك قررت الاعتزال.ان طريقة معاقبتي دون الاستماع لي فيها قلة احترام لشخصي.
ساغادر هذا الميدان الذي ندمت على دخوله “.
وكانت الجامعة التونسية لكرة القدم قد اعلنت في وقت سابق على صفحتها الرسمية بشبكة التواصل الاجتماعي “فايسبوك” ان الادارة الوطنية للتحكيم قررت توقيف نشاط كريم الخميري والحكام المساعدين بسام عبودة وغازي الجلولي ووسيم عمارة الى غاية 31 ديسمبر 2020 الى جانب توجيه لفت نظر الى الحكم الدولي محرز المالكي.
ويذكر ان الحكم كريم الخميري كان ادار لقاء نادي حمام الانف ومستقبل سليمان (الجولة 18) وكان بسام عبودة مساعدا ثانيا في لقاء النادي الافريقي ونجم المتلوي (الجولة 18) فيما اضطلع غازي الجلولي ووسيم عمارة بخطة مساعد اول وثان على التوالي في لقاء مستقبل سليمان واتحاد بن قردان (الجولة 19).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *