استعدادا للقاء النجم في ملعب رادس : الاهلي المصري يستانف تدريباته بمشاركة معلول واجايي

يستأنف فريق الأهلي المصري تدريباته اليوم الجمعة على ملعب « التتش » بالجزيرة استعدادا للقاء فريق « الجونة » المقرر الإثنين المقبل لحساب منافسات الدوري الممتاز قبل التحول إلى تونس لمواجهة النجم الساحلي يوم 29 نوفمبر بملعب رادس لحساب الجولة الافتتاحية من منافسات المجموعة الثانية ضمن دور المجموعات لرابطة ابطال افريقيا لكرة القدم .
وكان لاعبو الأهلي الدوليون قد شاركوا في تدريبات الفريق اول أمس الأربعاء بعد انتهاء مشاركتهم مع المنتخب الاول في مباراتي كينيا وجزر القمر ضمن تصفيات أمم إفريقيا المقبلة « الكاميرون 2021″ .
وحسب ما جاء على الموقع الرسمي للفريق المصري اليوم  » سيخضع مهاجم الفريق النيجيري جونيور أجايي اليوم الجمعة خلال التمارين لاختبار طبي لتحديد مدى جاهزيته » .
ويعاني أجايي من إجهاد في العضلة الأمامية منعته من المشاركة في التدريبات الجماعية للفريق وقد خضع لتمارين تأهيلية خلال اليومين الماضيين من أجل حسن اعداده للمرحلة المقبلة .
كما ينظم اليوم الى تدريبات الأهلي الظهير الدولي التونسي علي معلول بعد انتهاء مشاركته مع المنتخب التونسي في تصفيات كاس أمم إفريقيا 2021 .
وكان النجم الساحلي قد اعلن امس الخميس على صفحته الرسمية على شبكة التواصل الاجتماعي « فايسبوك » عن اقامة مباراته امام الاهلي المصري بملعب رادس بالعاصمة يوم 29 نوفمبر الجاري بداية من الساعة الثامنة ليلا .
وخاض الفريق مباراتيه السابقتين برابطة ابطال افريقيا في الدورين التمهيديين بملعب مصطفى بن جنات بالمنستير امام حوريا كوناكري الغيني واشانتي كوتوكو الغاني وذلك بسبب استمرار اشغال توسعة الملعب الاولمبي بسوسة التي ستتواصل لمدة عامين.
وتضم المجموعة الثانية ايضا الهلال السوداني وبلاتينيوم الزيمبابوي.
ويتاهل صاحبا المركزين الاول والثاني الى الدور ربع النهائي لكاس رابطة الابطال الافريقية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *