الترجي الرياضي: بن شريفية يشرع في التأهيل.. كوليبالي في الموعد.. وراحة مطولة لهذا اللاعب

استأنف الحارس الدولي معز بن شريفية مساء أمس التمارين بعد راحة إجبارية نالها نتيجة تعرضه إلى إصابة عضلية في تدريبات الأسبوع المنقضي الأمر الذي دفع الإطار الفني للمنتخب الوطني
إلى التخلي عنه في التربص الخاص بوديتي موريتانيا والكوت ديفوار.

واستهل بن شريفية يوم أمس العمل ببرنامج تأهيلي خاص تحت إشراف الإطار الطبي والمعد البدني فيما سيكتفي طيلة هذا الأسبوع بتمارين خفيفة مع حصص في العلاج الطبيعي.

وسيتابع بن شريفية الاشتغال وفقا للبرنامج الذي وضع له على أن يخضع في نهاية الأسبوع الجاري إلى بعض الفحوصات الطبية من أجل الوقوف على مدى تطور وضعه الصحي قبل البدء في التأهيل البدني استعدادا للعودة.

كوليبالي في الموعد

تواصلا مع ما كنا قد أشرنا إليه في مقالات سابقة بدأ متوسط الميدان الايفواري فوسيني كوليبالي يوم أمس التمارين الفردية على الملعب وذلك تحت أنظار طبيب الترجي الرياضي ياسين بن أحمد.

كوليبالي سيواصل التدريبات الخفيفة على أرضية ملعب مركب المرحوم حسان بلخوجة بالتوازي مع التمرن بقاعة تقوية العضلات إلى حين تلقي الضوء الأخضر للمرور إلى مرحلة جديدة في عملية التأهيل.

وينتظر أن يكون الفيل الايفواري تحت تصرف الإطار الفني في منتصف شهر أكتوبر المقبل لتكون عودته حلا إضافية في وسط الميدان بجوار الغاني كوامي بونسو الذي رسمه معين الشعباني كأساسي في مستهل هذا الموسم.

بن ساحة على انفراد

وفي سياق متصل اكتفى لاعب الرواق الجزائري بلال بن ساحة يوم أمس بالتدرب على انفراد بقاعة تقوية العضلات متخلفا بالتالي عن التمارين الجماعية فيما سيكون غيابه مطولا نسبيا وذلك بنحو شهر تقريبا.

ويعاني الجزائري من إصابة عضلية ستفرض عليه مواصلة العمل على انفراد طوال هذا الأسبوع في انتظار فحوصات المراقبة التي سيخضع لها في نهاية الأسبوع لمعرفة تطور حالته الصحية وتحديد بقية برنامجه التأهيلي.

ولن يكون بن ساحة ضمن رحلة نادي باب سويقة إلى العاصمة التشادية نجامينا بمناسبة مواجهة ذهاب الدور التمهيدي الثاني من دوري أبطال إفريقيا أمام ألكت سبور التشادي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *