الرابطة المحترفة الأولى لقاء مؤجل: النادي البنزرتي ـ نادي حمّام الأنف…فرجة مضمونة

يكتمل اليوم ظهور مختلف الأندية هذا الموسم حيث سيكون النادي البنزرتي الفريق رقم ١٤ الذي يلعب مقابلة على الأقل بعد مرور جولتين وذلك من خلال استقباله لنادي حمّام الأنف في لقاء يجمع فريقين القاسم المشترك الوحيد بينهما أن كل منهما لا يمكنه التعويل على المنتدبين الجدد بحكم أن الجامعة مصرّة على عدم تأهيل المنتدبين إلا بعد استيفاء كل فريق الشروط القانونية وخلاص الديون.

المقابلة سيدخلها النادي البنزرتي من أجل محو الذكرى السلبية عقب الهزيمة الأخيرة في البطولة العربية ضد الساورة الجزائري وهي هزيمة موجعة أفسدت مخططات النادي لهذا الموسم باعتبار أن البنزرتي كان يعوّل على مشاركته العربية لتحقيق مكاسب مالية. ويدرك البنزرتي أن محو تلك الذكرى يمرّ عبر تحقيق بداية قويّة خلال هذا الموسم تجعله متراهنا مثل الموسم الماضي على مراكز متقدّمة وهذا الفريق يملك القدرات التي تساعده على الوصول إلى هذه الغاية رغم الإشكال الحاصل بخصوص اللاعبين الجدد.

ويدخل نادي حمّام الأنف المقابلة بهدف تأكيد مستوى الفريق الجيّد الذي قدّمه ضد النادي الإفريقي فالهزيمة كانت قاسية نظرا لما أظهره الفريق طوال المقابلة من مستوى جيّد ساعده على أن يلعب الند للند مع منافسه بل وكان الأقرب خلال فترات هامة من الانتصار لولا سوء الحظ الذي عانده. وطبعا فإن الوضع اليوم يختلف لأن أبناء الميساوي يعلمون جيّدا أن منافسهم سيضاعف المجهود من أجل تحقيق الانتصار وعليه فإن النجاعة التي كانت غائبة ضد الإفريقي لا بدّ من أن تحضر اليوم لتفادي هزيمة ثانية على التوالي.

غابت التعادلات خلال اخر خمس مقابلات بين الفريقين كما أن الأهداف كانت حاضرة خلال هذه المقابلة

النادي البنزرتي ـ نادي حمّام الأنف

الحكم: نصر الله الجوّادي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *