الرابطة المحترفة الثانية – المجموعة الثانية – قفصة والمرسى والملعب القابسي من اجل بداية مطمئنة

ينتظر ان يشتد التنافس في المجموعة الثانية بين الفرق صاحبة الخبرة على غرارالملعب القابسي ومستقبل المرسى وقوافل قفصة من اجل الصعود في نهاية السباق.
في قفصة يسعى فريق القوافل عندما يستضيف حمعية جربة غدا الى استغلال وجوده على ميدانه من اجل تحقيق فوز معنوي يساعده على تهيئة افضل ظروف العمل من اجل تجديد المراهنة على الصعود بعد ان فوت في ذلك الموسم الماضي امام هلال الشابة الذي كان مراهنا عنيدا وفرض سيطرة كلية على سباق مجموعته . وكان فريق القوافل قد فاز في المقابلات الودية الاخيرة على حساب اولمبيك سيدي بوزيد وسجنان ومستقبل السبيخة ما يؤشر لحسن استعداده للموسم الجديد.
اما جمعية جربة التي ضمنت في اخر جولة من الموسم الماضي بقاءها في بطولة الرابطة المحترفة الثانية تبدو مهمتها صعبة في تفادي عثرة في قفصة. وقد اجرت الجمعية التي يدربها الفتحي الحاج اسماعيل مقابلات ودية مع الترجي الجرجيسي ومستقبل قابس في اطار التحضيرات للموسم الجديد . وسيدير اللقاء يوم غد في قفصة الحكم عبد اللاوي فرج
في رجيش سيكون الحوار غير متكافئ بين مستقبل طموح حديث العهد بالرابطة الثانية ومستقبل ذي تجربة يحمل في رصيده عدة كؤوس وراهن في الموسم الماضي على الصعود لكن الاكيد ان الفريق المحلي مستقبل رجيش الذي يدربه الدولي السابق لاعب النجم الساحلي سيف غزال سيعيش لحظات تاريخية عندما يستضيف لاول مرة مستقبل المرسى امام جمهوره ضمن سباق المحترفة الثانية . ورغم اسبقية الخبرة بالنسبة للضيوف فان مستقبل رجيش يبحث عن احداث المفاجاة في جولة افتتاحية.
ولئن اكتفى فريق رجيش المدينة التي عرفت اكثر برياضة كرة اليد باللعب في بطولة كرة القدم للهواة في المواسم الماضية فان الانجاز الابرز له هو عندما حقق ترشحا تاريخيا في فيفري 2018 الى الدور ربع نهائي في سباق كأس تـونس على حساب نجم المتلوي المنتمي للرابطة المحترفة الأولى . وسيدير مباراة مستقبل رجيش ومستقبل المرسي غدا الحكم اسامة رزق الله
في حمام سوسة يستضيف فريق الامل صاحب الخبرة نادي منزل بوزلفة العائد الى منافسات الاضواء لكن الفريق المحلي الذي خاض قرابة ثماني مقابلات ودية واجرى تحضيرات مكثفة يبدو الاقرب الى الخروج بنتيجة ايجابية.
ومن جهته اجرى فريق المنزل عدة مقابلات ودية تحضيرية . وقد فاز على النادي القربي وديا ضمن مباراة ودية تحضيرية . ويدير اللقاء الحكم وليد المنصري
في صفاقس ( ملعب 2 مارس) ينتظر ان يشتد التنافس في حوار مشوق بين الملعب الصفاقسي ومستقبل القصرين في رهان يبدو متوازن. وتحضيرا للموسم الجديد اجرى الملعب الرياضي الصفاقسي تربصا مغلقا لمدة أسبوع في مركز التربصات بمدينة الزهراء، إستغله الإطار الفني للوقوف على إستعداد زملاء حمدي رويد لخوض الموسم الجديد . ومن ناحيته سيعمل الفريق الضيف الذي استعاد مدربه فاروق الجنحاوي من اجل تحقيق نتيجة ايجابية في طريق المنافسة على الصعود بعد ان عزز صفوفه بعدد من اللاعبين.
ويدير المباراة غدا الحكم اشرف الحركاتي
في جندوبة ينزل مستقبل وادي اليل ضيفاعلى جندوبة الرياضية في لقاء مفتوح على كل الاحتمالات رغم اسبقية الجمهور والميدان لفائدة الفريق المحلي . ويدير المباراة الحكم باديس بن صالح
وفي حوار جنوب شرقي في ميدون جربة سيعمل فريق امل جربة على احكام التصرف في مباراة اولى على ميدانه من اجل الخروج بنتيجة ايجابية امام اللعب القابسي النازل من الرابطة الاولى رغم صعوبة المهمة . وكان فريق « الستيدة » فاز منذ اسبوع في مباراة ودية على نادي حمام الانف بهدف نظيف.
وسيدير المقابلة الحكم خالد قويدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *