«المدينة الاقتصادية» تحتضن بطولة عالم تركوازي للكرة الطائرة الشاطئية

ضمن فعاليات ومهرجان موسم صيف «عالم تركوازي»، أعلنت مدينة الملك عبد الله الاقتصادية عن تنظيم بطولة عالم تركوازي لكرة الطائرة الشاطئية، والتي ستقام على شاطئ «يام» بالمدينة الاقتصادية اليوم وغدا.
وسيتنافس في بطولة عالم تركوازي لكرة الطائرة الشاطئية عدة فرق محلية مختلفة، كل فريق مُكوّنٌ من 6 لاعبين، وذلك ضمن شروط وقوانين محددة تحت إشراف لجنة تحكيم مختصة، وسيتم تكريم الفائز بالمركز الأول بهدايا قيمة.
الجدير بالذكر أنه تم تصميم فعاليات ومهرجان «عالم تركوازي» ليوفر تجربة استثنائية تسهم في تحقيق الرفاهية لكل أفراد العائلة لقضاء أجمل الأوقات بإطلالة تركوازية خلابة ومباشرة على شاطئ البحر الأحمر بفرص تملك وعروض مميزة على الوحدات السكنية لأول مرة في المملكة بدفعات ميسرة تمتد إلى خمس سنوات دون أي فوائد وسيارات مجانية، كما يتضمن صيف «عالم تركوازي» عروضا وفعاليات ترفيهية مختلفة على ممشى الشاطئ، والأنشطة البحرية التابعة لشاطئ «يام»، ونادي اليخوت والرياضات البحرية «البيلسان مارينا»، كذلك الألعاب المائية العائمة (أكوا فن)، وصالة السينما رباعية الأبعاد (كي – ماكس) وحلبة جمان كارتنج وغيرها. هذا بالإضافة إلى عروض الإقامة في الفنادق الفاخرة داخل المدينة والتي تقدم تجارب استثنائية للزوار ببرامج سياحية متكاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *