المسابقة العالمية عدد 80 لليوم السبت 5 جانفي 2019..

* ريال مدريد – ريال سوسيداد: 1 
انقاد ريال سوسيداد في الجولة الماضية الى الهزيمة الرابعة على التوالي وقد يجد صعوبة في التدارك خاصة وهو يواجه منافسا أفضل منه على مستوى النتائج والترتيب .
* اشبيليا – اتلتكومدريد: 2 x 
مباراة صعبة تبدو فيها حظوظ الفريقين متساوية مع أفضلية نسبية لفائدة الفريق الضيف الذي حقق في الجولة الفارطة انتصاره الثالث على التوالي في الوقت الذي انتصر فيه الفريق المضيّف في مباراة واحدة خلال 4 جولات الاخيرة.
* الافيس – فالنسيا: 1 x 
حقق ألافيس في الجولة الماضية انتصارا هو الوحيد خلال 5 جولات الاخيرة ما يعني ان نتائجه قد تراجعت في المدّة الاخيرة لكن التدارك ممكن خاصة وانه سيواجه منافسا يبدو في المتناول بالنسبة له.
* ايبار – فياريال: X 1 
لم ينتصر ايبار في 4 جولات الاخيرة وحقق في الجولة الماضية التعادل الثالث على التوالي وستكون الفرصة امامه سانحة للتدارك خاصة وان المنافس في المتناول (فوز وحيد مقابل5 هزائم و5 تعادلات خلال 11 جولات الاخيرة)
* هويسكا – ريال بيتيس: X 2 
الفوارق على مستوى النتائج والترتيب تبدو واضحة بين فريق هويسكا صاحب المركز الأخير برصيد انتصار وحيد و11 هزيمة وريال بيتيس صاحب المركز السادس (3انتصارات متتالية وتعادل في 4 جولات الاخيرة)
* خيتافي – برشلونة: x 2 
لم ينهزم خيتافي في 5 جولات الاخيرة ( انتصاران و3 تعادلات) لكن هذه المرّة سيجد نفسه في مهمّة صعبة من خلال مواجهة المتصدّر برشلونة , نقطة التعادل أقصى ما يمكن ان يناله خيتافي في هذا اللقاء.
* استون فيلا – سوانزي سيتي: X 1 
يحتل استون فيلا المركز 10 برصيد 38 نقطة في بطولة الدرجة الاولى الانقليزية وحقق انتصارا وحيدا خلال 6 جولات الاخيرة في المقابل يحتل سوانزي سيتي المركز 12 برصيد 36 نقطة وحقق 3 انتصارات خلال 6 جولات الاخيرة.
* دربي كاونتي – ساوثهامبتن: 1 x 
هزيمة وحيدة انقاد لها دربي كاونتي في 7 جولات الاخيرة في بطولة الدرجة الاولى وقد يدعم هذه الحصيلة بنتيجة ايجابية أمام ضيفه من الدوري الممتاز فريق ساوثهامبتن الذي يعاني من ضعف النتائج
* بريستول سيتي – هيدرسفيلد: X 1 
لم ينهزم بريستول في 8 جولات الاخيرة ( 4 انتصارات و4 تعادلات) ورغم اختلاف الاقسام فيبدو أقرب من ضيفه للفوز باللقاء خاصة وان منافسه هيدرسفيلد يعاني من ضعف النتائج 
* ميلول – هال سيتي:   2  
يحتل ميلول المركز 19 برصيد 28 نقطة (7 انتصارات و7 تعادلات و12 هزيمة) ويحتل هال سيتي المركز 13 برصيد 36 نقطة ( 10 انتصارات 7 تعادلات و10 هزائم)، حقق ميلول في الجولة الفارطة انتصاره الثالث على التوالي في حين واصل هال سيتي تألّقه بتحقيقه للفوز الخامس على التوالي .
* كوينز بارك – ليدزيونايتد: 2 x 
يحتل فريق كوينز بارك المركز 9 ب 39 نقطة لم ينهزم في اي مباراة خلال 5 جولات الاخيرة (3 انتصارات متتالية وتعادلان) في حين يحتل ليدزيونايتد الصدارة ب 51 نقطة وانقاد في الجولة الفارطة للهزيمة الثانية على التوالي.
* نوريتش سيتي – بورتسموث: 1 
يحتل نوريتش سيتي المركز الثاني برصيد 49 نقطة  ( 14 انتصار 7 تعادلات و5هزائم) وبحسب فارق الاقسام بينه وبين متصدّر القسم الثاني الانقليزي بورتسموث فإنّ حظوظه في الفوز تبدو أوفر.
* بلاكبول – ارسنال: 2 
الفوراق في الاقسام بين صاحب المركز 10 في القسم الثاني الانقليزي وصاحب المركز الخامس في الدوري قد يجعل اللقاء في اتجاه واحد لصالح الضيوف.

آخر مواجهة مباشرة
بين الفريقين

   
ريال مدريد – ريال سوسيداد (5ـ2)
اشبيليا – اتلتكومدريد (2ـ5)
الافيس – فالنسيا (2ـ1)
ايبار – فياريال (1ـ0)
هويسكا – ريال بيتيس (1-1)
خيتافي – برشلونة (1ـ2)
استون فيلا – سوانزي سيتي (1ـ0)
دربي كاونتي – ساوثهامبتن (1ـ1)
بريستول سيتي – هيدرسفيلد (4ـ0)
ميلول – هال سيتي (2ـ2)
كوينز بارك – ليدزيونايتد (1ـ3)
نوريتش سيتي – بورتسموث (0ـ2)
بلاكبول – ارسنال(1ـ3)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *