النادي الصفاقسي: فتحي جبال مدربا جديدا.. والمبعدون يهددون باللجوء إلى لجنة النزاعات

اتفق رئيس النادي الرياضي الصفاقسي المنصف خماخم رسميا مع المدرب الحالي للفتح السعودي فتحي جبال من أجل تجديد التجربة مع الفريق بعد أن قاده في نهاية الموسم الماضي في مرحلة انتقالية لبلوغ الدور النهائي لكأس تونس.

جبال انتهت تجربته السعودية تقريبا مع فريق الفتح فيما ينتظر أن يصل غلى تونس بعد غد الخميس لينطلق في مباشرة مهامه بصفة رسمية في أول تجربة رسمية وفعلية في الرابطة المحترفة الأولى.

إلى ذلك لم توجه هيئة السي أس أس الدعوة إلى السباعي المغضوب عليه للمشاركة في تربص سوسة والحديث عن كل من الحارس صبري بن حسين وحمزة الجلاصي وحسام دقدوق ومحمّد علي الجويني وجاسم الحمدوني وفراس شوّاط وعلاء الدّين المرزوقي الذين أبعدهم المنصف خماخم بقرار تأديبي.

ووفق الأخبار القادمة من صفاقس فإن النية تتجه إلى أن يقاضي الغاضبون هيئة المنصف خماخم لدى لجنة النزاعات التابعة للجامعة التونسية لكرة القدم من أجل عدم حصولهم على مستحقاتهم المالية.

العلاقة وصلت شوطا متقدما في التصعيد بين اللاعبين ورئيس النادي في ظل إصرار خماخم على فرض عقوبات عليهم فيما قد تكون عودة فتحي جبال للإشراف على المقاليد الفنية خطوة في اتجاه تصحيح المسار وإعادة الود المقطوع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *