النجم الساحلي – زلزال يهز الجمعية بعد الخروج من الدور32 للبطولة العربية

اعلن رضا شرف الدين رئيس النجم الساحلي عن الانفصال بالتراضي مع مدرب فريق اكابر كرة القدم فوزي البنزرتي بعد الخروج مساء الثلاثاء من الدور السادس عشر لكاس محمد السادس للاندية العربية البطلة امام شباب الاردن.
واوضح رئيس النجم الساحلي في حوار اجراه اليوم مع اذاعة « جوهرة اف ام » ان الهيئة المديرة عقدت صباح الاربعاء اجتماعا عاجلا اتخذت خلاله جملة من القرارات الاخرى اهمها قبول استقالات رئيس فرع اكابر كرة القدم مهدي العجيمي والمدير الرياضي عماد المهذبي والكاتب العام عادل غيث الذي تم تعويضه بحمودة بوعزة مضيفا انه تقرر ايضا الدعوة الى عقد جلسة عامة تقييمية واخرى خارقة للعادة انتخابية في ظرف لا يتجاوز غرة نوفمبر المقبل.
وتابع ان التحضير لمباراة اياب الدور التمهيدي الثاني لرابطة ابطال افريقيا امام اشانتي كوتوكو (الذهاب 2-صفر للفريق الغاني) المقررة يوم الاحد المقبل سيتكفل به بقية اعضاء الاطار الفني الذي كان يرافق فوزي البنزرتي في انتظار التعاقد مع مدرب جديد بينما سيتولى فيصل خليفة عضو الهيئة المديرة مهمة الاشراف على فريق اكابر كرة القدم بصفة مؤقتة.
وبخصوص خطة المدير الرياضي، افاد رئيس النجم الساحلي ان اتصالات جارية حاليا مع عدد من ابناء النادي من لاعبين ومسؤولين قصد تولي هذا المنصب من بينهم كريم حقي.
ومن جهة اخرى، اعلن رضا شرف الدين ان السلطات في ولاية المنستير اعربت عن رفضها استضافة المباراة امام اشانتي كوتوكو على ملعب مصطفى بن جنات بحضور الجمهور وهو ما دفع الهيئة المديرة الى طرح فرضية اقامة المقابلة على ملعب رادس غير ان هذا الخيار يبقى بالخصوص رهين موافقة الاتحاد الافريقي لكرة القدم ونادي اشانتي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *