النجم مع البنزرتي..حصيلة كارثية وانباء عن استقالة

غادر النجم الساحلي البطولة العربية من الباب الضيق بعد أن دخلها في ثوب البطل المرشح فوق العادة للتتويج والحفاظ على لقبه.
خروج مذل أمام فريق يخوض أول مغامرة خارج الأردن نجح في إذلال النجم ذهابا وإيابا فيما قدم مدربه رشيد المحسيري درسا تكتيكيا لفوزي البنزرتي رغم فارق الخبرة بينهما.
فريق جوهرة الساحل دفع فاتورة غياب مسؤوليه وانشغالهم بالحملات الانتخابية خاصة لرئيسه رضا شرف الدين الذي يترأس قائمة قلب تونس عن دائرة سوسة.
انتماء شرف الدين السياسي كلف النجم الكثير فقد أصبح هدفا للأحزاب المنافسة التي تسعى لضرب شرف الدين من خلال منعه من اللعب في بن جنات وحرمانه من جماهيره.
عامل ثان ساهم في التراجع الرهيب للنجم وهو اختيارات فوزي البنزرتي التي كانت محل انتقادات من الفنيين والمحليين مما كلف الفريق 5 هزائم في 7 مباريات مع خسارة كأس تونس والبطولة العربية وخروج وشيك من دوري أبطال افريقيا لأن الهزيمة بهدفين لصفر في غانا أمام أشانتي كوتوكو يصعب على النجم تداركها في ظل الظرف الحالي الصعب وبذلك ينتهي موسم النجم على المستوى الخارجي مبكرا ليكتفي بالمنافسة على البطولة والكأس.
حصيلة كارثية لأكثر المدربين تتويجا في افريقيا مع فريق جوهرة الساحل تحتم عليه مغادرة الفريق بعد وابل الشتائم التي تلقاها من جماهير الفريق الغاضبة مساء أمس.
الأخبار القادمة من سوسة تؤكد أن البنزرتي استقال من مهامه فيما لم تعلن هيئة رضا شرف الدين المنشغل بأموره السياسية صحة الخبر من عدمه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *