تواصل موجات الحرارة اليوم الجمعة

تتواصل اليوم الجمعة، درجات الحرارة مرتفعة وتتراوح القصوى عامة بين 38 و 44 درجة وتصل محليا إلى 45 درجة مع ظهور الشهيلي.
وتكون السماء مغيمة جزئيا بأغلب المناطق وتتكاثف السحب تدريجيا بعد الظهر بالمناطق الغربية مع ظهور خلايا رعدية تكون مصحوبة بأمطار ثم تشمل تدريجيا بعض الجهات الشرقية مع إمكانية تساقط البرد بأماكن محدودة.
وتهب الريح من القطاع الشمالي بالشمال ومن القطاع الجنوبي بالوسط والجنوب قوية نسبيا فقوية من 40 إلى 50 كلم/س قرب السواحل وضعيفة فمعتدلة من 15 إلى 30 كلم/س داخل البلاد ثم تتجه إلى القطاع الشرقي آخر النهار بالوسط والجنوب وتتجاوز مؤقتا 70 كلم/س أثناء ظهور السحب الرعدية.
ويكون البحر مضطربا فشديد الاضطراب بالشمال وقليل الاضطراب فمضطربا ببقية السواحل.
أما التوقعات الجوية ليوم الغد السبت 03 أوت 2019 فتشير الى ان السماء ستكون مغشاة بسحب قليلة على كامل البلاد وتتكاثف بعد الظهر بالمناطق الغربية مع خلايا رعدية مصحوبة بأمطار متفرقة.
الريح من القطاع الشمالي بالشمال والوسط ومن القطاع الشرقي بالجنوب قوية نسبيا من 30 إلى 40 كلم/س قرب السواحل و ضعيفة فمعتدلة من 15 إلى 30 كلم/س داخل البلاد.
والبحر مضطرب بالشمال وقليل الاضطراب فمضطرب ببقية السواحل. والحرارة في تراجع بالمناطق الساحلية وتتراوح القصوى بين 32 و 37 درجة وتتواصل مرتفعة ببقية الجهات وتكون بين 38 و 43 درجة كما تصل إلى 46 درجة بالجنوب الغربي وبأقصى الجنوب مع ظهور الشهيلي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *