ريال مدريد يتوصل لإتفاق مع كريستيان إيركسن

يبدو ان نادي ريال مدريد حريص جداً على التعاقد مع نجم خط وسط نادي توتنهام , كريستيان إيركسن , خلال فترة سوق الإنتقالات الصيفية , في نهاية الموسم الحالي , من أجل تعزيز وتدعيم صفوف الفريق . 

 

حيث قالت صحيفة ” آس ” في تقريرها ” توصل ريال مدريد لاتفاق مع إيركسن للوصول لمدريد في الصيف المقبل , الاتفاق اللفظي بين الطرفين كلي , وسوف يتقاضى 8 مليون يورو سنوياً أي ضعف مايتقاضاه حالياً مع توتنهام ” . 

 

وأضافت الصحيفة ” بدء ريال مدريد بالفعل المحادثات مع توتنهام من أجل إغلاق الصفقة , رغم أن العملية معقدة بناءً على تجارب سابقة , ففي صيف عام 2013 فشل ريال مدريد في توقيع مودريتش مقابل 35 مليون حتى 27 أغسطس ” .

 

وأكملت ” وفي 2014 لم يعط ليفي الضوء الأخضر لصفقة بيل القياسية حتى 31 أغسطس , وفي الصيف الماضي تحدث مدريد مع بوتشيتينو ليحل محل زيدان , وهذا تسبب في غضب ليفي , الذي أغلق باب خروج المدرب الأرجنتيني ” . 

 

وواصلت الصحيفة ” في نهاية عام 2018 طلب ريال مدريد ضم إريكس ولكن توتنهام طلب 250 مليون يورو , ولكن الأن خفض رئيس توتنهام السعر لـ150 , لكن لا يزال يأمل ريال مدريد في تقليص المبلغ لأن اللاعب ينتهي عقده في 2020 ” .

 

واردفت ” الصفقة معقدة لكن ريال مدريد يمتلك أفضلية إنتهاء عقد اللاعب في 2020 بجانب تجديد عقد هاري كين براتب جديد يتخطى صافي 11 مليون يورو , وهو ما أدى لغضب بعض النجوم الرئيسيين الذين طالبوا بزيادة مماثلة ” . 

 

واتمت قائلة ” الوضع الاقتصادي لتوتنهام بسبب تكلفة بناء الملعب الجديد الذي وصل لمليار يورو , ربطت يد ليفي والأن أصبح قبول العروض ممكن , ريال مدريد يكثف جهوده مع توتنهام وهي الصفقة الأكثر جدية التي يعمل عليها النادي ”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *