شركة بن جمعة موتورز تعرض مجموعة سيارات BMW وMINI بصفاقس

تعلن كلّ من شركة بن جمعة موتورز المورّد والوكيل المعتمد لسيارات BMW وMINI في تونس ووكيلها شركة بكوش للسيارات أنهما ستحطان الرحال في نزل إيبيس صفاقس يومي الخميس 16/05/2019 والجمعة 17/05/2019 ضمن يومين مخصصين لعرض السيارات وتجربتها على شرف حرفاء الشركة والمولعين بالعلامتين BMW وMINI.

 

في إطار برنامجها التجاري 2019، اختارت شركة بن جمعة موتورز أن تعرض جملة سيارات BMW وMINI المتوفرة في السوق التونسية في النزل الفاخر إيبيس صفاقس. سيكون الفريق التجاري للوكيل في الموعد لمرافقة كلّ زائر في تجربته الفريدة داخل سيارة BMW أوMINI. حرصت الشركة على برمجة العرض قبل وبعد الإفطار ملائمة للنسق الرمضاني.

 

من خلال هذا العرض، تتبع شركة بن جمعة موتورز مقاربة تعتمد القرب من الحريف و هي مقاربة سيقع دعمها من خلال تطوير شبكة الوكالات من خلال نيابات مستدامة مبرمجة على المدى القريب و المتوسط.

يمكن لزوار عالم بن جمعة موتورز بصفاقس الحصول على فرصة تجربة قيادة إحدى سيارات BMW أوMINI مجانا من خلال التسجيل على عين المكان في حدود السيارات المتوفرة.

 

شركة بن جمعة موتورز تضرب موعدا مع الحرفاء و الخبراء و المولعين بسيارات BMW وMINI في نزل إيبيس صفاقس:

  • الخميس 16 ماي 2019: من الثالثة بعد الزوال إلى السادسة مساء و من التاسعة و النصف ليلا إلى الحادية عشر و النصف مساء،
  • الجمعة 17 ماي 2019: من العاشرة صباحا إلى السادسة مساء و من التاسعة و النصف ليلا إلى الحادية عشر و النصف مساء.

تظهر الروعة الخاصة لمجمع BMW لا فقط في منتجاته وتكنولوجيته وإنما كذلك في تاريخ مؤسسته التي كتبها المخترعون والرائدون والمصممون اللامعون. يعتبر المجمع اليوم أوّل مصنّع للسيارات والدراجات الفاخرة في العالم حيث يستغل 31 موقع تصنيع وتركيب منتصب في 14 دولة إضافة إلى شبكة تجارية عالمية. يقوم المجمع بترويج علامات BMW و MINIو Rolls-Royce و يعتبر أحد أوّل المؤسسات الألمانية المنتصبة في الخارج

 

شركة بن جمعة موتورز للسيارات

شركة بن جمعة موتورز للسيارات هي المورّد والوكيل الرسمي بتونس لعلامات BMW وMINI. تتميز الشركة بخبرتها الواسعة في مجال معايير ومتطلبات مجمع BMW. توفر شركة بن جمعة موتورز لكلّ من هذه الماركات:

  • باقة واسعة من المنتجات التي تستجيب لحاجيات حرفائها
  • مصلحة ما بعد البيع مطابقة لمواصفات الجودة التي وضعها المصنّع
  • قطع غيار أصلية متوفرة ومصادق عليها.

 

شركة بكوش للسيارات

تعتبر شركة بكوش للسيارات أوّل وكالة معتمدة لدى شركة بن جمعة موتورز و هي تمثل BMW في منطقة الساحل التونسي. تجمع الوكالة بين قاعة عرض ومغازة لبيع قطع الغيار ومصلحة فنية وتقع على الطريق المحورية الحزامية واد العروق بأكودة. وقع انجاز الوكالة على خمس مستويات (طابق سفلي وطابق أرضي وطابق أوسط إلى جانب طابقين علويين) بمساحة جملية تتجاوز 5000 م2.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *