فرحة عارمة تغمر الجزائريين في عديد المدن التونسية والفرنسية بعد تأهل منتخب الجزائر لنصف نهائي كاس امم افريقيا

غمرت الفرحة الجزائريين في عدد من المدن التونسية والفرنسية بعد تأهل المنتخب الوطني الجزائريبضربات الترجيح في ربع نهائي لكأس أمم افريقيا الجاري بمصر على حساب منتخب كوت ديفوار . 
وما إن اهدر الايفواري “سيري دييي” ضربة الترجيح الأخيرة حتى خرج مناصرو الخضر الى الشوارع الفرنسية محتفلين بترشح منتخب الجزائر حاملين أعلام الجزائر للتعبير عن فرحتهم بعد أزيد من 120 دقيقة من الانتظار الصعب .
وفي باريس بدأ المناصرون الجزائريون في التوافد في مجموعات صغيرة على مستوى شارع الشنزيليزي ويهتفون “وان تو تري فيفا لا لجيري” و “تحيا الجزائر”. ويجري الاحتفال بالتأهل وسط تعزيزات أمنية مشددة حول ساحة “ليطوال”. وانتظم كذلك سائقو السيارات في موكب حاملين الأعلامالجزائرية.
كما عرفت ضواحي باريس نفس المشاهد من الفرحة والغبطة حيث جاءت مواكب سيارات لجزائريين حاملين الأعلام الوطنية الجزائرية من أجل تقاسم الفرحة.
كما عاشت عدة مدن فرنسية علىى غرار مرسيليا وليون وميلوز وروبيه على وقع تاهل منتخب الجزائرالى نصف نهائي المسابقة الافريقية حيث توافدت اعداد كبيرة من الجزائريين للاحتفال بالتاهل
وفي شوارع تونس العاصمة وضواحيها اختلطت الاعلام التونسية والجزائرية ورفع احباء المنتخبين اعلام البلدين محتفلين بترشح المنتخبين الشقيقين لنصف نهائي كاس امم افريقيا لكرة القدم. وامتزجت اهازيج الفرح بين المشجعين التونسيين والجزائريين.
ويذكر ان المنتخب التونسي سيلاقي يوم الاحد في القاهرة ( س17 توقيت تونس ) نظيره السنغالي في نصف النهائي الاول لكاس امم افريقيا بينما يتبارى المنتخب الجزائري في نصف النهائي الثاني فيالقاهرة ( س 20 توقيت تونس ) منتخب نيجيريا
 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *