فهم أنه إنتهى سياسيا… المرزوقي يقول : فشلت في اقناع الناخبين بشخصي ..والنتائج مُخيبة للآمال

وصف المترشح للانتخابات الرئاسية عن حزب “الحراك” المنصف المرزوقي مساء يومس أمس الاثنين 16 سبتمبر 2019 النتائج المعلن عنها من قبل مؤسسة “سيغما كونساي” بـ”المخيبة للآمال” مؤكدا انه فشل في إقناع أغلبية الناخبين بشخصه وببرنامجه لقيادة تونس في الخمس سنوات المقبلة معلنا احمله كامل المسؤولية ذلك.

ولفت المرزوقي في بلاغ  نشره في صفحته الرسمية بموقع فايسبوك” انه سيعلن عن “التبعات المنطقية للأمر التي سيتم الإعلان عنها حال استكمال المسار الانتخابي” .

وتابع” أتوجّه بعميق المحبة والامتنان لكل الذين وقفوا بجانبي طيلة عقود وسنوات النضال واللذين تكفّلوا بمتاعب الحملة الأخيرة من تنسيقيات محلية أعدت كل زياراتي الميدانية، إلى الطاقم الإداري والاعلامي والأمني وكل المتطوعين والمتبرعين بجهدهم ووقتهم ومالهم، وعفوا من كل اللذين قد أكون نسيتهم أو لم أوفّهم حقهم من امتنان صادق وعميق”.

وأضاف” أخيرا وليس آخرا، الشكر الموصوف لكل أجهزة الدولة من جيش وأمن وإدارة وقضاء ولمنظمات المجتمع المدني وللإعلام ولكل من ساهموا في تنظيم عملية استشارة الشعب” مؤكدا أن ” لا يفوتني أيضا أن أشكر الاخوة والأخوات العرب من المشرق والمغرب اللذين تعاطفوا معي كثيرا وكان لدعمهم المعنوي أبلغ الأثر في نفسي” .

وختم كاتبا” بالتوفيق تونس في مسارك الصعب الشاق الطويل-والتي لم تكن هذه الانتخابات إلا مرحلة من مراحل تطورك-من دولة تسلّط إلى دولة خدمات،
من نظم سياسية تحكمها العصبيات والعصابات إلى نظم سياسية تحكمها القوانين والمؤسسات …من ٍ شعب رعايا إلى شعب مواطنين.
منصف المرزوقي”.

يذكر ان النتائج المعلنة من قبل سيغما كونساي ، اشارت الى مرور كل من قيس سعيد ونبيل القروي الى الدور الثاني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *