فوزي البنررتي يقود اول حصة تدريبية للنادي الصفاقسي

 

قاد فوزي البنزرتي المدرب الجديد للنادي الصفاقسي اول حصة تدريبية له لفريقه الجديد بعد عصر اليوم بملعب الطيب المهيري بصفاقس وذلك بعد الاتفاق معه على تدريب الفريق خلال بقية الموسم الجاري والموسم القادم وذلك خلفا لفتحي جبال الذي تم اعلان القطيعة معه بالتراضي .
ويذكر ان عماد بن يونس سيساعد فوزي البنزرتي في مهامه الجديدة.
وقال منصف خماخم رئيس النادي الصفاقسي في تصريح لوكالة (وات) ان فوزي البنزرتي يحمل امال الفريق في تحقيق افضل النتائج مشيرا الى ان الهيئة اضطرت للتعاقد مع المدرب الجديد في هذا الظرف . واشار الى انه وان كانت الجلسة الانتخابية للنادي مقررة ليوم 2 اكتوبر القادم فان الهيئة الحالية تكون بتعاقدها مع فوزي البنزرتي قد تركت على ذمة الفريق مدربا له مكانته وله دراية بالبطولة ويملك سجلا ثريا.
واضاف خماخم انه تم الاتفاق مع المدرب الجديد على كل التفاصيل وينتظر ان يتم التوقيع معه بعد الحصة التدربيبة مساء اليوم معربا عن تقديره لما قدمه المدرب فتحي جبال الذي شارك الفريق في مشوار تصفيات كاس تونس الموسم الماضي وتوج معه بالكاس كما انه ترك الفريق الى حد الجولة الماضية من البطولة في المرتبة الثانية.
ويحتل النادي الصفاقسي المركز الثاني ب43 نقطة بعد 12 جولة من بطولة الرابطة المحترفة الاولى لكرة القدم وراء الترجي التونسي المتصدر ب54 نقطة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *