يستضيف فريق كريستال بالاس، مساء اليوم الاثنين، نظيره برايتون فى إطار مباريات الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج على ملعب الأول.

ويحتضن ملعب سيلهرست بارك المباراة التى تقام بين الفريقين فى التاسعة مساًء بتوقيت القاهرة.

ويهدف كريستال بالاس وبرايتون للفوز وتحقيق نتيجة إيجابية في هذه المواجهة، وذلك من أجل التواجد في مراكز متقدمة في جدول ترتيب الدوري هذا الموسم.

ويحتل كريستال بالاس المركز الـ 15 فى جدول ترتيب الدورى الإنجليزي الممتاز، ويقترب من مراكز الهبوط الثلاثة الأخيرة، برصيد 5 نقاط جمعهم من 5 مواجهات بفوز وحيد وتعادلين وهزيمتين.

فيما يحتل الضيوف برايتون المركز السادس فى جدول الترتيب ، برصيد 12 نقطة جمعهم من 5 مباريات عبر فوزه فى 4 مواجهات وتلقيه هزيمة واحدة خلال مشواره فى منافسات الموسم الجاري.

 وجاء فريق كريستال بالاس من هزيمة ثقيلة في الجولة الماضية بثلاثية نظيفة دون رد لحساب نادي ليفربول، ويحاول الفوز اليوم مستغلا عاملى الارض والجمهور لتحسين مركزه ورفع رصيده، فى الترتيب والابتعاد عن المركز الأخيرة.

فيما فاز نادي برايتون فى اخر 3 مباريات منهم مباراتين فى الدورى الانجليزي والأخيرة فى كأس الرابطة ولم يتذوق طعم الهزيمة هذا الموسم سوي أمام إيفرتون فى الجولة الثالثة وفاز فى جميع مواجهاته ، ويسعي إلي إستكمال نغمة الإنتصارات في المواجهات المقبلة من أجل ان يتواجد في مقدمة الدوري وينافس داخل المربع الذهبي.