كاس الاتحاد الافريقي : النجم الساحلي يستعيد قائده عمار الجمل امام الزمالك

سجلت تمارين النجم الرياضي الساحلي مساء امس الاربعاء عودة قائد الفريق عمار الجمل بعد تماثله الى الشفاء من مخلفات الاصابة التي ابعدته عن الملاعب خلال الفترة الماضية وقد يكون حاضرا في مباراة اياب الدور نصف النهائي لكاس الاتحاد الافريقي لكرة القدم امام الزمالك المصري يوم الاحد المقبل بالملعب الاولمبي بسوسة.
وقد استانفت عناصر جوهرة الساحل تدريباتها بعد ان استفادت من يومين للراحة والاحتفال مع الجماهير بتتويجها بلقب كاس زايد للاندية العربية .
وركز المدرب الفرنسي للنجم روجي لومير بشكل خاص خلال الحصة التدريبية على الإعداد الذهني للاعبين من اجل العودة في النتيجة وتعويض خسارة مباراة الذهاب 1/0 في ملعب برج العرب في الاسكندرية بهدف سجله محمد كهرباء في د37
ويامل النجم في تحقيق الانتصار امام جماهيره يوم الاحد في سوسة وضمان الترشح لنهائي المسابقة القارية التي احرز لقبها سنوات 1995 و1999 (النسخة القديمة) و2006 و2015.
وقد اسندت لجنة الحكام بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم إدارة مباراة اياب الدور نصف النهائي بين النجم والزمالك إلى الحكم الكونغولي جان جاك ندالا نجامبو وسيساعده مواطنه أوليفر سافاري كابيني وسليمان أمالدين من جزر القمر .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *