مرتضى منصور يُحذّر رئيس الجامعة المغربية من تكرار سيناريو الـ”css”

وجّه المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك المصري تحذيرا شديد اللجهة الى مسؤولي الفريق المغربي نهضة بركان مؤكّدا بأنه لن يسمح بتكرار الأحداث والتجاوزات التي تعرض لها فريق النادي الصفاقسي في المغرب مع فريقه خلال مباراة اياب نصف نهائي كأس الكنفدرالية الإفريقية.

ووجّه رئيس النادي المصري، رسالة إلى فوزي لقجع رئيس نادي نهضة بركان ورئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم في آن واحد مفادها أنه لن يسمح بتكرار ما حدث مع النادي الصفاقسي مشددا على قدرته على حماية لاعبيه وفريقه من أية مضايقات.

وقال مرتضى منصور فى تصريحات لموقع “سوبر كورة” : “نعمل حاليا على ترتيب سفر الفريق إلى المغرب وإجراء كافة الأمور التي تجعل اللاعبين لديهم التركيز الشديد في المباراة المقبلة.”

وأضاف مرتضى منصور أن ثقته كبيرة في لاعبيه لأنهم الأفضل على المستوى القاري حاليا وبأنه لن يسمح بأي تأثير خارجي على الفريق مثلما حدث مع الصفاقسي، محذّرا فوزي لقجع من الانحياز لفريقه بصفته نائب رئيس الاتحاد الإفريقي.

وشابت مصسيرة فريق نهضة بركان في هذا الموسم عديد الشبهات منها المتعلّق بشراء ذمم حكّام كما أن ترشحه على حساب الرجاء البيضاوي والنادي الصفاقسي بتلك الطريقة المريبة خلّف الكثير من الجدل في الأوساط الرياضية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *