معز شقشوق يتسلم مهام وزارة النقل

 

انتظم  بمقر وزارة النقل واللوجستيك موكب تسلّم وتسليم العهدة بين فاضل كريّم وزير تكنولوجيات الاتصال والتحول الرقمي وزير النقل واللوجستيك السابق ومعز شقشوق وزير النقل واللوجستيك وذلك بحضور المديرين العامين والرؤساء المديرين العامين للمؤسسات تحت الاشراف، الى جانب ثلة من اطارات الوزارة.
وفي كلمته بالمناسبة، اثنى فاضل كريّم على جهود كافة اطارات واعوان وزارة النقل واللوجستيك خلال فترة اشرافه على الوزارة، مبرزا الصعوبات التي تمر بها المؤسسات العمومية تحت الاشراف مما انعكس سلبا على مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.
ودعا وزير تكنولوجيات الاتصال والتحول الرقمي وزير النقل واللوجستيك السابق كافة العاملين بقطاع النقل الى مواصلة العمل بنفس الروح الوطنية من اجل استكمال مسار اصلاح منظومة النقل بما يستجيب الى تطلعات التونسيين وانتظاراتهم.
من جهته، بيّن معز شقشوق وزير النقل واللوجستيك الجديد ان العمل صلب قطاع النقل في تونس يستوجب التحلي بقدر عال من روح الوطنية والنزاهة والانصهار التام في مسيرة اصلاح شاملة قوامها التشخيص الصحيح للاوضاع الحالية التي تطغى عليها الصعوبات التي يعاني منها القطاع العمومي في تونس.
واكد معز شقشوق عزمه العمل، في اطار تشاركي مع كافة الاطراف، على ايجاد الحلول لكافة الاشكاليات التي تظل عائقا امام النهوض بقطاع النقل بمختلف مكوناته، موصيا بالحرص على مضاعفة الجهد من اجل تطوير منظومة النقل وتحسين الخدمات المسداة للمواطنين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *