ملتقى مراكش الدولي لألعاب القوىّ: رقما قياسيا عالميا جديدا لمروى البراهمي في رمي الصولجان

حققت البطلة العالمية والبارالمبية مروى البراهمي رقما قياسيا عالميا جديدا في مسابقة رمي الصولجان بتسجيلها امس السبت رمية قدرها 27 متر فاصل 28 في ملتقى مراكش الدولي لألعاب القوى الذي احتضنته مدينة مراكش المغربية من 25 الى 27 افريل الجاري.
وكانت العناصر الوطنية لذوي الاحتياجات الخصوصية احرزت 10 ميداليات جديدة لتونس في منافسات اليوم الثاني منها 6 ذهبيات و3 فضيات وبرونزية.
وجاء المعدن النفيس بواسطة كل من بلال العلوي في سباق 5000م وسنية منصور في سباق 400م ومحمد فرحات شيدة في سباق 400م وروعة التليلي وهنية العايدي في رمي الجلة وفوزي رزيق في رمي الرمح
اما الميداليات الفضية فقد تحصلت عليها كل من نجاح شوية في سباق 1500م وندى الباهي في سباق 400م وسمر بن كعلاب في رمي الجلة فيما عادت البرونزية الى ناصر الفايدي في رمي الجلة.
وكانت حصيلة تونس من الميداليات بلغت في اليوم الاول تسع ميداليات (3 ذهبية و5 فضية و1 برونزية) حيث
تحققت الميداليات الذهبية بواسطة كل من مروى البراهمي في دفع الجلة وروعة التليلي في رمي القرص واسامة ساسي في دفع الجلة فيما جاءت الميداليات الفضية عن طريق كل من عباس السعيدي (1500 م) ومحمد فرحات شيدة (200 م) ويسرى بن جمعة (رمي الرمح) وبلال الهمامي (5000 م) وعبد الناصر فايدي (رمي الصولجان). اما الميدالية البرونزية فكانت من نصيب وسيم المترب (رمي الصولجان).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *