مونديال كرة اليد:هزيمة أمام النرويج واليوم مواجهة الدانمارك

افتتح المنتخب الوطني لكرة اليد مشاركته في مونديال ألمانيا والدانمارك بهزيمة عريضة امام منتخب النرويج بنتيجة (34 –   24) وخلف حيرة كبيرة خاصة من ناحية الاداء والرغبة في الانتصار اللذين كانا غائبين عن المباراة الاولى.
ولم تكن بداية المنتخب الوطني في الدورة ناجحة خاصة في الشوط الاولى الذي كان فيه بعيدا كل البعد عن المستوى المنتظر وتميز اداء المنتخب بالضعف في الدفاع وهذا يفسره قبول مرمى المنتخب لـ 18 هدفا في الثلاثين دقيقة الاولى (18 – 13).
في الشوط الثاني تحسن مردود المنتخب وقلص الفارق الى حدود 3 اهداف فقط ولكن تكررت نفس الاخطاء في الهجوم وطغى اللعب الفردي على اداء زملاء الصانعي وهو ما مكن المنتخب النرويجي من ترفيع الفارق من جديد وبالتالي القضاء على حماس ابناء جيرونا الذين كانوا خارج الموضوع في بداية البطولة العالمية والاكيد ان التدارك ممكن في بقية المشوار وحظوظ التأهل وافرة بشرط تحسن الاداء.
ضعف تكتيكي
غابت الحلول عن المنتخب في مباراة النرويج التي اظهرت ان طوني جيرونا وعمر خذيرة كانا خارج الموضوع ولم يستعدا كما يجب لمنافس عتيد.
مواجهة صعبة مع الدانمارك
بعد مباراة امس الصعبة والهزيمة العريضة امام النرويج يلاقي زملاء مكرم الميساوي عشية اليوم منتخب البلد المنظم الدانمارك في مواجهة تبدو صعبة جدا على ابناء جيرونا فكيف سيتعامل لاعبو المنتخب مع هذه المواجهة  وهل سنرى ردة فعل بعد هزيمة الامس ام ان حسابات بقية المقابلات ستطغى على الاطار الفني ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *