والدة سائق حافلة فاجعة عمدون : مشغل ابني موظف بالأمن الرئاسي

قالت والدة هيثم الضيف سائق الحافلة السياحية التي تعرضت لحادث انقلاب امس في منطقة عين السنوسي في عمدون من ولاية باجة ، ان مشغل إبنها يعمل في وزارة الداخلية و يتعامل معه المرحوم بعد طرده من وكالة اسفار اشتغل فيها لمدة 3 سنوات و عندما طالب بدفتر علاج و تغطية اجتماعية استغنت عن خدماته .
و عبرت والدة الفقيد خلال تصريح عبر القناة الوطنية الاولى عن ظروفهم الاجتماعية خاصة و ان ابنها كان ركيزة العائلة و رحل و ترك زوجته حاملا في الشهر الثالث .
و في نفس السياق ، أكد أنيس شقيق الضحية هيثم سائق حافلة فاجعة عمدون أن صاحب وكالة الأسفار التي نظمت الرحلة الترفيهية وقضى خلالها 26 شخصا أمس، كادر أمني وموظّف بالأمن الرئاسي حسب تصريحه لجوهرة.
كما كشف عن اسمه والهوية المعروف بها مطالبا السلطات القضائية بالتدخل  للتحقيق معه وأخذ أقواله على محمل الجدّ خاصة وأن صاحب وكالة الأسفار كان لا يعير أي اهتمام لسلامة الحافلات عند استخدامها في الرحلات الترفيهية، مؤكدا بان لديه كل الاثباتات بخصوص أقواله “الخطيرة” اضافة الى تهم خطيرة أيضا تتعلّق بشهادات الفحص الفنّي للحافلات.
يذكر ان حادث انقلاب حافلة سياحية في منعرج بمنطقة عين السنوسي جد صباح أمس اسفر عن وفاة 26 شابا و شابة و اصابة قرابة 18 اخرين بإصابات متفاوتة الخطورة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *