وزير الصناعة صالح_بن_يوسف ووزير الطاقة والمناجم والانتقال الطاقي المنجي_مرزوق يتسلمان مهامهما

انتظم مساء الجمعة 28 فيفري 2020 بمقر الوزارة، موكب تسليم وتسلم المهام بين كل من وزير الصناعة والمؤسسات الصغرى والمتوسطة السيد #سليم_الفرياني والسيد #الحبيب_الدبابي كاتب الدولة لدي وزير الصناعة المكلف بالمؤسسات الصغري والمتوسطة وكل من السيد صالح بن يوسف وزير الصناعة والسيد ومنجي مرزوق وزير الطاقة والمناجم والانتقال الطاقي وذلك بحضور السيد سمير ماجول رئيس الاتحاد التونسي للصناعة والتجارة والصناعات التقليدية وعدد من أعضاء المكتب التنفيذي للاتحاد وإطارات الوزارة.
وفي كلمة ألقاها بالمناسبة، عبّر السيد صالح بن يوسف عن اعتزازه على الثقة الموكولة إليه مؤكدا عزمه على تعزيز إنجازات الوزارة وضمان استمرارية العمل في كنف المسؤولية ضمن فريق منسجم.
وأكد السيد صالح بن يوسف على أهمية القطاع الصناعي في النهوض بالاقتصاد الوطني مشددا على مزيد تعزيز البنية التحتية الصناعية والتكنولوجية والنهوض بالأقطاب التكنولوجية والمناطق الصناعية بالإضافة إلى مزيد دعم المؤسسات الصغرى والمتوسطة.
من جهته، أفاد السيد منجي مرزوق أنه سعيد بالعودة إلى العمل في قطاع الطاقة والمناجم مؤكدا على ضرورة تطوير القطاع بالاعتماد على المحتوى التكنولوجي الرفيع والانتقال الرقمي مشيرا أنه اشتغل لسنوات في قطاع الحوكمة الرشيدة في مجال الانترنيت.
كما أكد السيد منجي مرزوق على ضرورة تطوير الطاقات المتجددة والنجاعة الطاقية والانتقال الطاقي وأن الهدف الأساسي في المرحلة القادمة يتمثل في تكوين منصات رقمية لتسهيل النفاذ الى المعلومة.
من جانبه، أكد السيد سليم الفرياني على ضرورة مضاعفة الجهود خلال المرحلة القادمة لتحقيق الأهداف المرجوة وحشد كل الطاقات لتحقيق الإصلاحات الهيكلية في عديد من القطاعات بالوزارة.
وأكد السيد سليم الفرياني على ضرورة استرجاع ثقافة العمل بعد منح الثقة للحكومة الجديدة متمنيا لها النجاح والتوفيق.
ومن جهته اكد السيد الحبيب الدبابي على ضرورة توحيد جهود اعوان واطارات وزارة الصناعة لمزيد تطوير القطاع الصناعي والعمل على مزيد النهوض بالمؤسسات الصغرى والمتوسطة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *